Thursday, 25 July 2024 01:23 GMT



بالفيديو النائب الأول بحث التعاون مع سفراء قطر وتونس والتشيك واليمن

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • مناقشة العمل الجماعي المشترك مع الدول الشقيقة والصديقة لاسيما الجوانب الدفاعية والأمنية
  • اللقاءات شهدت استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية


بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف مع كل من سفراء قطر وتونس والتشيك واليمن سبل تعزيز التعاون والعمل الجماعي المشترك بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة.
وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي إن الشيخ فهد اليوسف استقبل في مكتبه بوزارة الدفاع امس الأربعاء - كلا على حدة - سفير دولة قطر علي بن عبدالله آل محمود وسفير جمهورية تونس محمد البودالي وسفير جمهورية التشيك ياروسلاف سيرو وسفير جمهورية اليمن علي منصور بن سفاع.
وأضافت انه تم خلال اللقاءات تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المتبادل إضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون والعمل الجماعي المشترك بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة، لاسيما ما يتعلق منها بالجوانب الدفاعية والأمنية، كما تم استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

MENAFN10072024000130011022ID1108429153


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.