Sunday, 14 July 2024 05:11 GMT



فضيحة جديدة في كأس أوروبا.. مدرب في منتخب ألبانيا متهم بقضية اغتصاب

(MENAFN- Alghad Newspaper) كشفت وسائل إعلام ألمانية أن أحد أعضاء الطاقم التدريبي لمنتخب ألبانيا اغتصب فتاة في مقر إقامة البعثة أثناء المشاركة في كأس أوروبا "يورو 2024"، بينما رفضت الشرطة اعتقاله وغادر ألمانيا.

وقالت صحيفة "فرانكفورتر روندتشاو" يوم الأربعاء أن أحد أعضاء الطاقم التدريبي لمنتخب ألبانيا اغتصب موظفة في الفندق الذي سكنته البعثة خلال المشاركة في كأس أوروبا "يورو 2024" في المطبخ، إذ أجبرها على الدخول إلى غرفة غسل الأطباق واعتدى عليها جنسياً يوم 23 يونيو الماضي.

وواصلت: تم إبلاغ الشرطة بالواقعة مباشرة عن طريق أحد زملاء الضحية في الفندق، وأكد حينها مكتب المدعي العام في دورتموند فتح تحقيق في الحادثة.

وعلى الرغم من التهمة فقد غادر المدعى عليه الأراضي الألمانية في اليوم التالي بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول أواخر الشهر الماضي، بينما قالت متحدث باسم مكتب المدعي العام في دورتموند لصحيفة "بيلد" إنه لم يتم طلب إصدار مذكرة اعتقال بحق الرجل.

وتدخل الاتحاد الألباني لكرة القدم سريعاً وكشف أنه أوقف الرجل عن العمل، مشيراً إلى أنه ليس لاعباً أو مسؤولاً رفيعاً.

وودعت ألبانيا بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" بعدما حصلت على نقطة من تعادل مع كرواتيا بينما خسرت أمام إيطاليا وإسبانيا.

MENAFN10072024000072011014ID1108428961


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.