Saturday, 13 July 2024 11:07 GMT



بعد انقطاع 12 عاماً.. انطلاق أولى الرحلات التجارية المباشرة بين الرياض ودمشق

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- انطلقت اليوم (الأربعاء) أولى الرحلات التجارية المباشرة بين السعودية ودولة سوريا، بعد انقطاع طويل دام لأكثر من 12 عامًا.
وبحسب قناة ((العربية))، أولى الرحلات التجارية انطلقت عبر الطيران السوري قادمة من دمشق إلى الرياض حيث سيتم تسير رحلة واحدة كل أربعاء، فيما سيتم تنظيم رحلة ثانية كل يوم أحد قريبًا.
وأشار تقرير ((العربية)) إلى أن الرحلات بين سوريا والسعودية بدأت في موسم الحج، حيث تم نقل مجموعة من الحجاج السوريين إلى مطاري جدة والمدينة المنورة.

وكان السفير السوري لدى السعودية الدكتور محمد أيمن سوسان قد كشف في وقت سابق عن تدشين رحلات مباشرة بين 3 مدن سعودية وسورية قريبًا، وذلك عقب انتهاء موسم الحج.

عكاظ


MENAFN10072024000208011052ID1108426867


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.