Tuesday, 02 July 2024 06:18 GMT



رئيس إسكان النواب: حركة المحافظين تضخ دماء جديدة تتواكب مع متطلبات المرحلة

(MENAFN- Youm7) أكد النائب الدكتور عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان والمرافق المجتمعية بمجلس النواب، أهمية حركة المحافظين المرتقبة من شأنها ضخ دماء جديدة تتواكب مع متطلبات المرحلة من بناء الجمهورية الجديدة بقيادات حاسمة قادرة علي تنفيذ متطلبات المواطن مما يجدد الأمل لديه في تحقيق طموحاته.

وشدد "الفيومي" في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" علي ضرورة أن يمتلك المحافظون القدرة علي الحسم وإصدار القرارات المدروسة، لاسيما وأن أسوأ ما يفعله المحافظ أن يصدر قرار ويتراجع فيه، مشيرا إلي أهمية أن يكون علي صله مباشرة مع المواطنين في الشارع، للوقوف علي احتياجاتهم ومطالبهم، وأن يكون ذو مصداقية، لأن "الناس لا تنسي" علي حد تعبيره.

ولفت "الفيومي" إلي أهمية أن تبني المحافظين الجدد أفكار خارج الصندوق، لتدبير الموارد المالية اللازمة لتحقيق التنمية في المحافظة، وعدم الاعتماد كليا علي موازنة الدولة المخصصة له سنوياً، وهو الفكر الذي يجب أن يتبناه كافة المسؤولين.

وأشار رئيس لجنة الإسكان والمرافق المجتمعية، إلي أنه ليس بالضرورة أن يكون التغيير شاملا، ولكن حسب أداء كل محافظ في محافظته وفقا لتقيم شامل دقيق عادل وموضوعي يخضعون له، حتي لا يستوي من يعمل مع من لم يعمل.


ومن المتوقع أن تشهد مصر خلال الأيام القادمة، حركة محافظين جديدة لاسيما مع انطلاق الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه فى انتخابات 2024 التي شهدت أعلى نسبة مُشاركة وتصويت فى تاريخ الاستحقاقات الانتخابية فى مصر، وأداءه اليمين الدستورية أمام جلسة خاصة لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.







MENAFN02072024000132011024ID1108397442


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.