Monday, 01 July 2024 08:27 GMT



مصر: وفاة 9 وإصابة 26 في حادث تصادم بجنوب سيناء

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- شهد طريق مدينة رأس سدر المؤدي إلى محافظة جنوب سيناء حادثاً مروعاً مساء أمس (الأحد) بين سيارتي "ميكروباص" تسبب في وفاة تسعة أشخاص وإصابة 26 آخرين، وتم إيداع جثامين الضحايا الى المشرحة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما قامت الجهات المسؤولة برفع حطام الحادث.


وانتدبت النيابة العامة بمحافظة جنوب سيناء لجنة هندسية للوقوف على أسباب الحادث، وتبين من التحريات أن السرعة الجنونية لسائق إحدى السيارتين وراء الحادث، إذ لم يتمكن من التحكم في عجلة القيادة، مما أدى إلى التصادم مع الميكروباص الآخر، وتسببت شدة ارتطام السيارتين في زيادة عدد الوفيات، كما تبين أن هناك إصابات خطيرة تم وضعها تحت وحدة العناية المركزة بالمستشفى.

عكاظ


MENAFN01072024000208011052ID1108392897


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية