Monday, 01 July 2024 02:24 GMT



رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يزور أراضي دبي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) قام المهندس باسم بن يعقوب الحمر، رئيس جهاز المساحة و التسجيل العقاري، ترافقه نوف عبدالرحمن جمشير، وكيل البحوث والمشاريع في مكتب رئيس مجلس الوزراء، و عدد من منتسبي الجهاز، بزيارة رسمية إلى دائرة الأراضي والأملاك في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال الزيارة، التقى بمروان بن غليطة، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك، وعدد من كبار المسؤولين في الدائرة. واستمع رئيس جهاز المساحة و التسجيل العقاري والوفد المرافق إلى شرح مفصل حول مهام وعمليات الدائرة و تجاربها الرائدة في مجال الخدمات العقارية، كما قام بزياره إلى أحد مراكز خدمة العملاء للاطلاع على الخدمات المقدمة والإجراءات المتبعة.

كما أطلع على تجربة الدائرة في التحول الرقمي الشامل والتكامل المعلوماتي وتبادل البيانات مع مختلف الجهات الحكومية و الخاصة كالشركات والبنوك و منصات البحث العقارية المختلفة، بالإضافة إلى الأعمال و الخدمات التي أوكلتها الدائرة للقطاع الخاص وفق بروتوكولات و تفاهمات قانونية.

وشهد اللقاء التباحث في مجال التطوير العقاري إضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التنظيم والتسجيل العقاري.

MENAFN30062024000055011008ID1108390416


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.