Sunday, 30 June 2024 08:23 GMT



كولر يستفسر من مسئولى الأهلي عن تطورات صفقة يحيى عطية الله

(MENAFN- Youm7) استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهل
، من مسئولي ناديه عن تطورات حسم صفقة المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

ويأمل كولر أن تكلل مفاوضات مسئولى الأهلى الحالية بالنجاح من أجل ضم ظهير أيسر، بعدما شدد المدرب السويسري على ضرورة تدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي لتدعيم مركز الظهير الأيسر، أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

وينتظر الأهلي حسم صفقة الظهير الأيسر، باعتبار أن هذا المركز بات يحتاج تدعيم بسرعة وبلاعب صاحب إمكانيات قوية بعد إصابة النجم التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس.

بدأ معلول رحلته مع النادي الأهلي في 25 يوليو 2016، قادمًا من صفوف فريق الصفاقسي التونسي، وأصبح واحدًا من أساطير النادي الأهلي وحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء.

وخاض معلول مع النادي الأهلي 287 مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016.

نجح النجم التونسي في إحراز 51 هدفًا وصناعة 83 آخر، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، كما أصبح علي معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.

وحصد معلول مع النادي الأهلي 20 لقبًا محليًا وأفريقيًا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.









MENAFN30062024000132011024ID1108389785


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية