Wednesday, 24 July 2024 02:52 GMT



صحيفة إسرائيلية تهاجم نتنياهو: إنه غارق بالسياسة التافهة

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل/PNN- نشرت صحيفة "كالكاليست" الإسرائيلية مقالًا هاجمت فيه رئيس الحكومة الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، حيث عنونت الصحيفة مقالها بـ نتنياهو غارق حتى رقبته بالسياسة التافهة.

واستدركت الصحيفة قائلةً: "يدعو رئيس الوزراء إلى وقف العبث بالسياسة والتركيز على الحرب، لكنه ومن في مكتبه يخلطون التعيينات منذ تشرين الأول/أكتوبر، بين الفشل الذريع المتمثل تعيين القناصل في السلك الدبلوماسي، وترتيب العمل للمقربين، وضخ أموال التحالف، أصبحت السياسات التافهة مركز النشاط الحكومي".

وأضافت، "(أعد ضبط نفسك. قم إلى حجم الساعة. هذا ليس وقت السياسة التافهة) هكذا دعا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الأسبوع الماضي أعضاء ائتلافه، على خلفية الفشل في إقرار قانون الحاخام الذي يهدف إلى إضافة عشرات المناصب الحاخامية إلى شاس بقيادة أرييه درعي".

وتابعت، "نتنياهو نفسه نسي أن ينظر في المرآة ليرى أنه وشعبه منغمسون في السياسة التافهة، وفي الفيديو، قال نتنياهو: هذا ليس الوقت المناسب لتشريع يعرض للخطر التحالف الذي يقاتل من أجل النصر على أعدائنا، يجب أن نركز فقط على المهام التي أمامنا".

وأردفت، "من الأفضل لنتنياهو أن يشاهد الفيديو ويشعر بالأسف على نفسه، لأنه وشعبه هم الذين ينخرطون في السياسة التافهة".

المصدر: الجرمق الاخباري

MENAFN24062024000205011050ID1108363694


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.