Tuesday, 16 July 2024 09:57 GMT



الألمان لا يستسلمون وسويسرا ترافقهم إلى دور الـ 16

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • المجر «تنتظر مصيرها».. وإصابة فارغا تُصيب المتابعين بالقلق
  • ألمانيا تتشبّث بصدارة «الأولى» وسويسرا تبلغ دور الـ 16


انتزعت ألمانيا المضيفة تعادلا في غاية الصعوبة من جارتها سويسرا 1-1 في الوقت بدل الضائع لتحسم صدارة المجموعة الاولى في صالحها أمس في فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من كأس أوروبا لكرة القدم.
وافتتح دان ندوي التسجيل لسويسرا بعد مرور 28 دقيقة، قبل أن يدرك البديل نيكلاس فولكروغ التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبهــــــــذه النتيجة ضمنت سويسرا المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبطاقة التأهل إلى الدور التالي، في المقـــابل تحاشت ألمانيا ـ المتصدرة برصيد 7 نقاط ـ مواجهة منتخبات المجموعة الثانية القوية التي يتواجد بها إسبانيا وإيطاليا وكرواتيا في ثمن النهائي لو انتهت المباراة بخسارتها.
وفي المباراة الأخرى، خطف منتخب المجر فوزا قاتلا على حساب اسكتلندا بهدف نظيف في شتوتغارت.
سجل هدف الانتصار المهاجم البديل كيفن كسوبوث بعد متابعة جيدة للكرة منه ووضعها بالشباك الأسكتلندية في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليضع منتخب بلاده في لائحة الانتظار بحلوله في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، إذ ينتظر ما ستسفر عنه بقية نتائج المجموعات لمعرفة مصيره في التأهل إلى دور الـ 16.
وودع المنتخب الاسكتلندي «يورو 2024» بحلوله في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.
وتعـــــرض لاعب منتخب المجر بارنباس فارغا لإصابة خطيـــــــرة في المباراة بعدما اصطدم بحارس مرمى اسكتلندا أنغوس جان.
وجاءت الإصابة في الرأس ليسقط فارغا على الأرض، حيث بدت حالته خطيرة جدا، وشوهد بعض لاعبي المنتخب المجري وهم يبكون.
وحاول لاعبو المنتخب المجري تغطية اللاعب أثناء سقوطه على الأرض وتلقيه العلاج من قبل الفريق الطبي، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة.



MENAFN23062024000130011022ID1108363256


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.