Tuesday, 23 July 2024 09:29 GMT



إنقاذ حياة حاجة هولندية تعاني من إنسداد كامل في الأمعاء بمدينة الملك سلمان الطبية

(MENAFN- Al Watan) تمكن فريق طبي متخصص في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية بالمدينة المنورة من إنقاذ حياة حاجة من الجنسية الهولندية في العقد الثاني من العمر تعاني من انسداد كامل في الأمعاء .
وفي التفاصيل، أوضح تجمع المدينة المنورة الصحي أن المريضة حضرت إلى طوارئ المستشفى الرئيسي بالمدينة الطبية وهي تعاني من آلام حادة وانتفاخ شديد بالبطن مع امساك وعدم القدرة على التبرز لعدة أيام .
وبين التجمع الصحي بأن الفحوصات الطبية أظهرت وجود إنسداد كامل بالامعاء نتيجة إلتواء يستدعي تدخل عاجل لفك الإنسداد لخطورة الحالة، وعلى الفور قرر الفريق الطبي عمل منظار لفك الإنسداد تكلل بالنجاح ولله الحمد وتحسنت حالة المريضة وغادرت المستشفى بصحة جيدة بعد إنتهاء برنامجها العلاجي .

MENAFN23062024000089011017ID1108362784


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.