Monday, 15 July 2024 10:33 GMT



تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill

(MENAFN- Your Mind media ) ٢٠ يونيو ٢٠٢٤


ارتفع الذهب بعد تداوله ضمن نطاق ضيق، حيث استجاب لحالة عدم اليقين حول الجدول الزمني لخفض معدلات الفائدة من قبل الفيدرالي. مما تسبب في حذر المتداولين. لكن، دعمت البيانات الامريكية اليوم توقعات وتيرة خفض معدلات الفائدة خلال الأشهر المتبقية من العام. ففي الوقت الذي يفضل فيه مسؤولي الفيدرالي تطبيق خفض واحد لمعدلات الفائدة، تشير توقعات السوق إلى إمكانية حدوث خفضين، في ظل التأثير المتنامي لتباطؤ معدلات التضخم والظروف الاقتصادية غير المواتية. ومن شأن تلك العوامل أن تبقى المتداولين في حالة ترقب وحذر، في انتظار المزيد من الإشارات التي قد تظهرها التقارير الاقتصادية المرتقبة.

لا تزال التوقعات طويلة المدى للذهب إيجابية. من المرجح أن يستمر الطلب من البنوك المركزية والمشتريات المحتملة من قبل البنك المركزي الصيني، إلى جانب سلسلة الانتخابات المرتقبة المقرر إجراؤها في البلدان الاقتصادية الكبرى، مما يعزز من جاذبية الذهب كملاذ آمن. كما أن بدء دورات التيسير النقدي من قبل العديد من البنوك المركزية قد يلعب دورا في دعم التوقعات بارتفاع أسعار الذهب في المستقبل.

MENAFN23062024006667014463ID1108362476


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.