Monday, 15 July 2024 11:14 GMT



حمدان بن محمد يعتمد إطلاق النسخة الجديدة لمبادرة حلول دبي للمستقبل بإشراف لطيفة بنت محمد

(MENAFN- Al-Bayan)


اعتمد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، إطلاق النسخة الجديدة لمبادرة "حلول دبي للمستقبل"، بإشراف
سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي.

ودون سموه عبر حسابه الرسمي على منصة " إكس": "اعتمدنا إطلاق النسخة الجديدة لمبادرة "حلول دبي للمستقبل"، بإشراف لطيفة بنت محمد. هذه المبادرة تبني على ما حققه برنامج "ابتكارات للبشرية" على مدار 9 سنوات ونستهدف تبني 100 نموذج أولي وحل مبتكر سنوياً. كما شهدنا توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة دبي للمستقبل ومؤسسة "حسين سجواني – داماك الخيرية" لتكون شريكاً استراتيجياً لهذه المبادرة عبر تخصيصها لـ 100 مليون درهم ، ونشكر حسين سجواني مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "داماك" على دعمه لهذه المبادرة التي ترسخ مكانة الإمارة كمركز ابتكار عالمي وحاضنة لأفضل العقول والمواهب وأصحاب الأفكار الخلّاقة من أجل مستقبل أفضل للبشرية انطلاقاً من دبي".

MENAFN23062024000110011019ID1108361719


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.