Thursday, 25 July 2024 06:08 GMT



شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى تأمين المساكن والممتلكات قبل السفر

(MENAFN- Al-Bayan)

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المواطنين والمقيمين إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتأمين مساكنهم وممتلكاتهم وحماية المقتنيات تجنباً لاندلاع حريق فيها أثناء السفر.

وحثت ضمن حملة "صيف بأمان" الجمهور على ضرورة الالتزام بإحكام قفل الأبواب والنوافذ ومداخل ومخارج المنزل، وتركيب كاميرات المراقبة لرصد أي حركة مشبوهة سواء في المنزل ام محيطه كما ناشدت الجمهور بحفظ الأموال والمقتنيات الثمينة في أماكن آمنه كالبنوك أو الخزائن المؤمنة جيدًا، واستخدام التقنيات والأنظمة الذكية المتصلة بأجهزة الإنذار.

ولفتت إلى أهمية إجراء الصيانة الدورية للمنازل للتأكد من كفاءة وفعالية أنظمة الكهرباء والغاز وقاية من مخاطر الحريق والالتماس الكهربائي وإبلاغ الجيران في حالة السفر حفاظاً على الممتلكات.وأكدت أهمية إيقاف وترك المركبات في الأماكن المخصصة، وإحكام إغلاقها، والالتزام بالإجراءات الوقائية الضرورية قبل مغادرة المساكن، لتعزيز حمايتها من السرقة والحرائق التي قد تقع نتيجة لتجاهل تدابير السلامة العامة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN23062024000110011019ID1108361639


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية