Saturday, 13 July 2024 05:23 GMT



مباحثات كورية أمريكية يابانية لتعزيز التعاون الاقتصادي الأسبوع الجاري

(MENAFN- Al-Borsa News) تخطط كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان، لعقد أول اجتماع لوزراء الصناعة في واشنطن هذا الأسبوع؛ لمناقشة سبل تعزيز التعاون الثلاثي في سلاسل التوريد والأمن الاقتصادي.

وأوضحت وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، أن الأطراف الثلاثة سيناقشون سبل تعزيز الأمن الاقتصادي في المنطقة والتعاون الصناعي، كما سيتم إطلاق منصة اجتماعات الأعمال الثلاثية التي ستقودها المنظمات للدول الثلاث، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاعات الخاصة.

موضوعات متعلقة 28 مليار دولار قروضا خضراء أصدرها بنك التنمية الصيني في 5 أشهر 404 مليارات درهم طلبات جمعتها 3 طروحات أولية في الإمارات بـ2024 المستثمرون الأجانب يتحولون من دعم الأسهم اليابانية إلى الحذر منها

وأضافت أنه خلال زيارته المقررة إلى الولايات المتحدة، سيعقد وزير الصناعة الكوري الجنوبي“آن دوك-جيون” أيضا محادثات فردية مع وزيرة التجارة الأمريكية جينا رايموندو، وغيرها من كبار المسؤولين في مجال الصناعة والطاقة، حيث سيناقش كيفية العمل بصورة أوثق في سلاسل التوريد للمواد والعناصر الصناعية الرئيسية، وكذلك في الصناعات المتقدمة مثل أشباه الموصلات والقطاعات الحيوية.

المصدر:

MENAFN23062024000202011048ID1108361400


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.