Saturday, 20 July 2024 02:46 GMT



ثلاثة قتلى أحدهم شرطي بانفجار سيارة مفخخة في كولومبيا

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- قتل ثلاثة أشخاص، أحدهم شرطي، وأصيب ثمانية آخرون، بانفجار سيارة مفخخة في كولومبيا الواقعة في أميركا الجنوبية، في منطقة تنشط فيها مجموعة منشقة من متمردي فارك (القوات المسلحة الثورية الكولومبية)، وفق ما نقلت السلطات الكولومبية، مساء السبت.
وبحسب واشنطن تايمز، أعلنت وزارة الدفاع عبر منصة إكس أنه "تم تفجير عبوة ناسفة وضعت داخل سيارة مما تسبب بمقتل الشرطي سانتياغو مورينو ريوس وصاحب متجر ورجل آخر".
وأعلنت الحكومة الكولومبية إصابة شرطيَّين آخرين وستة مدنيين بجروح في الانفجار الذي وقع الجمعة في منطقة نارينيو جنوب غرب البلاد.
كما شنّ متمردون هجوما في منطقة سيسار، الجمعة، أسفر عن مقتل شرطي وجرح آخر.
وأعرب الرئيس غوستافو بيترو عن تضامنه مع عائلات ضحايا الهجومين محذرا "أولئك الذين يختارون مسار الحرب بدلا من السلام" من أنهم سيواجهون أحكام القانون "بكل ثقلها".

بترا


MENAFN23062024000208011052ID1108361244


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية