Wednesday, 24 July 2024 11:53 GMT



((أزرق الشباب)) تدرب بالطائف استعداداً لـ ((غرب آسيا))

(MENAFN- Al-Anbaa) ‏مبارك الخالدي
وصل وفد منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم مساء أمس إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية قادما من العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وأجرى الأزرق تدريبا خفيفا في مقر إقامته على ان يجري حصة تدريبية رئيسية مساء اليوم. وكان الأزرق قد أقام معسكرا قصيرا في القاهرة لعب خلاله مباراة ودية واحده أمام نظيره المصري وخسرها الازرق بنتيجة 0-4.
ويلعب منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا ضمن المجموعة الاولى إلى جوار منتخبات السعودية وعمان واليمن، وسيفتتح مشواره بلقاء الأحمر العماني الثلاثاء المقبل.
ومن المقرر بحسب البرنامج الاعدادي للأزرق الشاب أن يستأنف تدريباته في الكويت بعد البطولة قبل أن يغادر يوم 17 يوليو المقبل إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 6 أغسطس المقبل، استعدادا لتصفيات كأس آسيا التي تستضيف الكويت في سبتمبر المقبل منافسات المجموعة الثالثة منها والتي تضم منتخبنا وكوريا الجنوبية والإمارات ولبنان وجزر ماريانا الشمالية.

MENAFN22062024000130011022ID1108360987


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.