Monday, 15 July 2024 11:56 GMT



البلجيكي دريس فان نوتن يودع عالم الموضة

(MENAFN- Al-Bayan)

قدم مصمم الأزياء البلجيكي، دريس فان نوتن، آخر عرض أزياء له، مساء أمس، بعد مسيرة دامت 40 عاماً فرض فيها أسلوبه الذي يجمع بين الجرأة والرقي والشاعرية.

ولاحظ فان نوتن في حديث لصحيفة ((نيويورك تايمز)) أخيراً، أن قلة من مصممي الأزياء يتقاعدون عند عمر 66 عاماً، بينما هم في ذروة عطائهم وتسير أعمالهم على ما يرام.

ويحظى الملقب بـ((سيد الموضة الفلمنكي))، باحترام الجميع في عالم الموضة، وأحدث مفاجأة كبيرة بإعلانه قراره في الربيع.

وكتب يومها في رسالة مفتوحة: ((أشعر أن الوقت حان لإفساح المجال لجيل جديد من المواهب لجلب رؤيتهم إلى العلامة التجارية)). وأضاف: ((أريد تحويل تركيزي إلى كل الأشياء التي لم يكن لدي وقت لها مطلقاً)).

وينطوي هذا القرار على صعوبة، خصوصاً أن علامة فان نوتن التجارية، التي تشمل ملابس وإكسسوارات وعطوراً، ستستمر من دونه. وقال في حديثه لصحيفة ((نيويورك تايمز)): ((ماذا سيحدث فيما بعد لاسمي؟)). وتابع قائلاً: ((بعد عرض هذه التشكيلة الرجالية، سيكون لدي عنوان بريد إلكتروني آخر، لن أكون @driesvannoten مجدداً، أحتاج أيضاً إلى العثور على اسم جديد على إنستغرام لأن الاسم الحالي هو اسمي، وأيضاً اسم العلامة التجارية، إنه وضع غريب، ولم أتخيل ذلك إطلاقاً)).

MENAFN22062024000110011019ID1108360797


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.