Monday, 22 July 2024 01:54 GMT



عبدالله بن دلموك يحاضر حول الاستدامة والموروث

(MENAFN- Al-Bayan)

قدّم عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، محاضرة في مدرسة الإبداع العلمي الدولي بمنطقة ندّ الشبا بعنوان ((استدامة المسؤولية المجتمعية في الموروث الإماراتي))، تطرق خلالها إلى محاور عدة، أبرزها أهمية دعم العلاقات الاجتماعية بين أبناء المجتمع الواحد، ومدى أهميتها في خلق نسيج اجتماعي متماسك ومتعاون.

كما تناول موضوع الوطنية والمسؤولية المجتمعية، مبيناً الكيفية التي يعكس فيها الشخص انتماءه لوطنه من خلال تحويله إلى سلوك إيجابي، وأوضح لهم دورهم الكبير في إظهار الصورة الحقيقية لأبناء المجتمع الإماراتي، من خلال سلوكهم البناء. كما دعاهم في نهاية حديثه إلى التمسك بهويتهم الوطنية، والحفاظ على ثوابت الموروث الشعبي الإماراتي الأصيل.

وختم الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد حديثه بالقول: قيمنا الأصيلة وموروثنا العريق ساهما في دفعنا إلى التفوق والريادة في جميع مجالات الحياة.

MENAFN21112023000110011019ID1107467848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.