Tuesday, 30 May 2023 02:45 GMT

بالفيديو.. السفير التونسي لـ «الأنباء»: أفريقيا قارة المستقبل والتنمية والشراكة الفاعلة والاقتصاد الأخضر

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد السفير التونسي لدى البلاد الهاشمي عجيلي أن تونس من الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي وتولي أهمية قصوى وبعد استراتيجي لتوجهاتها الأفريقية ديبلوماسيا واقتصاديا وثقافيا، لافتا إلى أن بلاده لعبت دورا رياديا في النهوض بالقارة ودفع الشراكة التعاون قدما بين مختلف بلدانها.
ولفت في تصريحات خاصة لـ«الأنباء» إلى أن القارة الأفريقية هي قارة المستقبل والشراكة الفاعلة والتنمية والمحافظة على البيئة والاقتصاد الأخضر، مبينا أنهم في تونس يؤمنون انه لا مستقبل لهم إلا من خلال القارة الأفريقية والتعاون الأفريقي ـ الأفريقي والبعيد عن المزايدات. وأشاد بالتعاون الكويتي ـ الأفريقي وجهود الكويت في دعم جهود التنمية في القارة من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

MENAFN25052023000130011022ID1106319848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية