Wednesday, 01 February 2023 04:27 GMT

افتتاح معرض كتاب القراءة للجميع بكلية إربد الجامعية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بدأت في كلية إربد الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الأحد، فعاليات معرض الكتاب بعنوان 'القراءة للجميع'، والذي تنظمه مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع الكلية.

اضافة اعلان


واشتمل المعرض على مجموعة من الكتب الأدبية والعلمية والتراثية والتاريخية والمجلات الثقافية للكبار والصغار، إضافة إلى مجموعة من إصدارات وزارة الثقافة ومكتبة الأسرة، والتي تباع بأسعار رمزية.


وأكدت عميدة الكلية الدكتورة مريم فريحات، خلال افتتاحها المعرض الذي يستمر لـ 5 أيام، أهمية المعرض في تشجيع الطلبة على القراءة والحصول على المعلومات عن طريق البحث في الكتب والمراجع المهمة، وتحقيق المعرفة لدى طلبة الجامعات من خلال توفير الكتب والمراجع بأسعار رمزية.

MENAFN27112022000208011052ID1105237896


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية