Saturday, 19 October 2024 02:53 GMT



الأرجنتين والأرغواي تشحنان 2000 كيلو من اللحوم للمونديال

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تحاول الأرجنتين والأورغواي الخصمان اللدودان في كرة القدم بقارة أمريكا الجنوبية تعزيز فرصهما في مونديال قطر 2022 بتغذية اللاعبين باللحم البقري الممتاز.

وشحنت كل من الدولتين ما مجموعه نحو 2000 كيلوغرام من اللحوم إلى قطر حتى يتمكن لاعبوهما من الاستمتاع بحفل شواء تقليدي يسمى أسادا خلال أوقات فراغهم. وتعتبر أسادا جزءاً هاماً من المشهد الاجتماعي في أمريكا الجنوبية ويُنظر إليها على أنها تعادل حفلات شواء اللحم التقليدية يوم الأحد في المملكة المتحدة.

وأوضح ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين 'وجبات مثل هذه تشكل جزءاً كبيراً من هويتنا وثقافتنا. هذه التجمعات جزء هام من الحياة الأسرية في الأرجنتين وتخلق جواً جيداً في المجموعة'.

النجم ليونيل ميسي لديه أسادا ضخم من الفولاذ المقاوم للصدأ - والذي يُترجم إلى 'شواية' - مدمج في مطبخ منزله في باريس.

الأوروغواي، مثل منافستها أيضاً من أكبر مستهلكي لحوم البقر في العالم. وفريق المدرب دييغو ألونسو، بما في ذلك مهاجم ليفربول داروين نونيز، سيستمتعون بتناول اللحوم والنقانق الممتازة التي يقدمها المعهد الوطني للحوم في البلاد.

ورتبت كل من الأرجنتين وأوروغواي أسادا لتشكيلتيهما عند وصولهما إلى الإمارات. وسافر الأرجنتينيون مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة للاحتفال يوم الأربعاء الماضي مع حفلة شواء لـ 72 شخصاً. كما بدأ فريق الأوروغواي الشواء عندما وصلوا إلى فندق بارك حياة في أبوظبي المجاورة، بحسب صحيفة آيريش ميرور الإيرلندية.

MENAFN21112022000151011027ID1105211245


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية