Wednesday, 30 November 2022 05:57 GMT

ظاظا يعلن دعمه لكتلة (الصناعي) ويشكر كل من دعمه من الزملاء في الق

(MENAFN- Khaberni)

خبرني- عبر حكيم ظاظا ممثل قطاع التعبئة والتغليف والطباعة والورق والكرتون واللوازم المكتبية، في الدورة المنتهية مؤخراً لغرفة صناعة الأردن 2018 – 2022، عن شكره وتقديره لكل من دعمه من الزملاء في القطاع لتمثيلهم في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن خلال الدورة الماضية، مؤكداً على ضرورة ضخ دماء جديدة في غرف الصناعة من أجل النهوض بها، وتعزيز مكانتها داخلياً وخارجياً، مبيناً أنه آثر على نفسه عدم الترشح لأكثر من دورة إيماناً منه بأن تعدد وتنوع الأفكار لدى أبناء القطاع الصناعي يساهم في إثراء خدمة القطاع تقويته ودعمه.

وقال ظاظا، الذي ترشح وفاز لمرة واحدة ممثلاً لقطاعه خلال الدورة الماضية، أنه وبالتزامن مع نهاية فترة عضويتي في غرفة صناعة الأردن، التي تشرفت بها خلال الأربع سنوات ماضية، عملت خلالها مع جميع الزملاء من الكتلتين، سواء في الغرف الصناعية أو خارجها، واطلعت خلالها على أدق الأمور وتفاصيلها، فإنه لا بد لي في النهاية، وبما تحتمه علي الأمانة أن أعلن موقفي بخصوص انتخابات الدورة القادمة 2022-2026، وهذا حق لي كأحد أعضاء الهيئة العامة، مع التأكيد بأنهم جميعاً زملاء أفاضل وتربطني في بعض منهم صداقة ومحبة.

وبين ظاظا أن هذا الرأي مبني من ناحية مهنية وليس شخصية، وعليه فإن كتلة الصناعي في برنامجها وطرحها ورؤيتها ومقدرتها الحقيقية على تنفيذها لما تعهدت به هي الأقرب لي تماماً من حيث فكر العمل الجماعي المشترك المنهجي، المبني على الأسس الحقيقية لرسم سياسات صناعية قطاعية، واستراتيجية صناعية شاملة ضمن فترات زمنية قابلة للتحقيق بعيداً عن التفرد في التفكير والتخطيط والتنفيذ.

وأضاف ظاظا، بما أننا جميعاً نهدف إلى خدمة الصناعة والصناعيين للخروج بنتائج ملموسة، فإن ما طرحته كتلة الصناعي في برنامجها، وتضمينه مشاركة الهيئة العامة للخطوات والإنجازات التي يقوم بها مجلس الإدارة كل ستة شهور ، يتوافق مع الفكر المنفتح والمبني على التشاركية والتكامل في إدارة الشأن الصناعي، بعيداً عن الإقصاء والتهميش الذي تمت ممارسته على العديد من القطاعات في الدورة المنتهية.

وبين ظاظا أنه تولى إدارة ومتابعة العديد من الملفات داخل غرفة صناعة الأردن خلال الدورة الأخيرة، حيث تابع ملف العراق بتوجيه من وزير الصناعة والتجارة، وملف إدارة منح التصاريح خلال جائحة كورونا، كما أنه دعم وساند إنجاح عمل حملة (صنع في الأردن)، إلى جانب عضويته في العديد من اللجان ومشاركته الفاعلة في تعزيز مكانة قطاعه على المستويين الداخلي والخارجي.

ويتمتع ظاظا بخبرة تمتد لأكثر من واحد وثلاثين عاماً في قطاعه، وهو مدير شركة مطبعة النهضة، وقد تولى موقع رئيس هيئة المديرين للمركز الوطني للتعبئة والتغليف (Jopack) سابقاً، كما أنه يعمل حالياً رئيسا لهيئة المديرين لهيئة الترقيم الأردنية.

 

 

 

MENAFN05102022000151011027ID1104971084


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.