Saturday, 03 December 2022 09:00 GMT

دبي تعزز مكانتها وجهة لمؤسسات الإنتاج الدرامي والإعلامي'

(MENAFN- Al-Bayan)

تواصل دبي استقطاب الشركات الإبداعية المتخصصة بحقول الأعمال الدرامية، حيث يتسابق المبدعون والمؤسسات العالمية في المجال، على جعل دبي مقراً لأعماله. وهو ما سارت على خطاه أخيراً شركة «فليك للإنتاج» التي باشرت قبل أكثر من عام عملها انطلاقاً من دبي، وتحديداً في مدينة دبي للإعلام، مستفيدة من العديد من التسهيلات والتحفيز المتوفر، خصوصاً في ظل وجود أشهر المؤسسات الإعلامية والإنتاجية العربية والعالمية في دبي، إذ تنتج برامج مهمة وتشترك بعقود نوعية معها.

وقال محمد مارديني مؤسس «فليك للإنتاج»: «نتطلع في الشركة للعمل بطريقة ابتكارية وإنتاج أعمال تتميز بأفكار جديدة وإبداعات بعيداً عن الأعمال التقليدية، ودبي تحفز على ذلك سواء من ناحية الابتكار الذي تتميز به الإمارة أو من ناحية سهولة الإجراءات عند تنفيذ الأعمال فيها، فلا حدود في دبي للإبداع، لذلك اخترنا في شركة فليك أن نتسلح بطموحات عالية تلامس حدود السماء».

MENAFN04102022000110011019ID1104968615


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.