Sunday, 27 November 2022 10:51 GMT

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير روسيا الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الخارجية، سعادة السيد أليكسي سكوسيريف، سفير روسيا الاتحادية المعين لدى مملكة البحرين.


وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسعادة السيد أليكسي سكوسيريف، مثمنًا علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، وما تشهده من تطور وتنامٍ مستمرين في كافة المجالات في ظل حرص البلدين الصديقين على توطيدها والارتقاء بها إلى مستويات أرحب خدمةً للمصالح المشتركة، متمنيًا للسفير دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية.


من جهته، أعرب السيد أليكسي سكوسيريف عن اعتزازه وتقديره بالمستوى المتقدم للعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مؤكدًا تطلع بلاده للمضي قدمًا بهذه العلاقات إلى مستويات أشمل بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم والازدهار.


حضر اللقاء، السفير طلال عبدالسلام الأنصاري مدير عام شؤون وزارة الخارجية، والسيد صلاح محمد شهاب رئيس قطاع المراسم، و السيد أحمد إبراهيم القرينيس رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.

MENAFN04102022000055011008ID1104966858


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.