Saturday, 10 December 2022 09:38 GMT

مركز 'دراسات' يوقع اتفاقية تعاون مع مركز أبحاث القانون الدولي والمقارن الروسي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

وقع مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة 'دراسات' اتفاقية تعاونٍ مع مركز أبحاث القانون الدولي والمقارن الروسي في عاصمة جمهورية روسيا الإتحادية موسكو، في إطار جهود المركز لتوسيع شراكاته البحثية مع مختلف مراكز الفكر حول العالم، وجاء توقيع المذكرة على هامش مشاركة وفد 'دراسات' لمنتدى 'إكيومين' المالي العالمي 2022م، الذي عُقد في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر.

وقد وقع الاتفاقية عن مركز 'دراسات' الدكتور حمد إبراهيم العبدالله المدير التنفيذي للمركز، والدكتورة إيكاترينا سالوغينا سوروكوفايا المديرة العامة لمركز أبحاث القانون الدولي والمقارن، بحضور كلٍ من الشيخة نيلة بنت علي آل خليفة، مديرة إدارة الاتصال والمعرفة، والأستاذة إجلال عيسى بوبشيت، مديرة إدارة الاستطلاعات والرأي في 'دراسات'. 

وأكدت اتفاقية التعاون حرص المركزين على تعزيز التعاون البحثي، وتبادل الإصدارات، وإقامة الفعاليات والندوات المشتركة حول مختلف القضايا والمجالات ذات الاهتمام المشترك.

فيما استعرض المنتدى الذي حضر جلساته وفد مركز 'دراسات' عدداً من الموضوعات من بينها تغير المناخ، واقتصاديات التنوع البيولوجي، والتنمية المستدامة للمدن والعالم، ودور المرأة في دفع التنمية المستدامة، والتعليم المستمر، وغيرها من القضايا الهامة.

 

MENAFN01102022000055011008ID1104953882


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.