Saturday, 03 December 2022 09:36 GMT

الإمارات تحتفظ بتصنيفها كأفضل الدول في التحول الاقتصادي للعام الرابع على التوالي

(MENAFN) حافظت الإمارات للعام الرابع بالتتابع بتصنيفها كأبرز الدول في التحول الاقتصادي بالانتقال من وضع اقتصادي إلى وضع أفضل ونسب تطور أعلى وحصلت على العلامة الكاملة برصيد 100 بالمئة على السهم الفرعي من المؤشر العام لأفضل الدول في العام الجاري التي تم اصدارها يوم الثلاثاء 27 أيلول عن «يو إس نيوز أند وورلد ريبورت» الإعلامية الأمريكية.

كما احتفظت الإمارات للعام الرابع أيضاً بترتيبها الأول على المستوى الإقليمي، وتقدمت درجة في ترتيبها العالمي، وحصلت على المركز 21 في السهم العام لأفضل الدول، ونالت على رصيد في السهم العام 70 نقطة، بازدياد 3.1 نقاط، مقارنة مع العام السابق.

كذلك حصلت على الإمارات إقليمياً، وصعدت درجة في ترتيبها العالمي في السهم الفرعي لأقوى الدول وأكثثرها نفوذاً في العام الحالي، اذ حصلت على المركز التاسع، بالمقارنة مع المركز العاشر العام السابق، وحصلت الإمارات على مراكز عالمية رائدة في اسهم فرعية عدة.

في حين نالت على المركز 14 في سهم النفوذ الثقافي، و18 على مؤشر أفضل دول ريادة الأعمال، وهو أيضاً تصنيفها في سهم الدول الأكثر مرونة، و 26 على سهم جودة الحياة.

MENAFN28092022000045014146ID1104936896


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.