Wednesday, 30 November 2022 05:36 GMT

المحكمة الأوروبية لمراجعي الحسابات: الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى تكثيف حربه ضد الصيد غير القانوني

(MENAFN- Al-Anbaa)

قال تقرير صادر عن المحكمة الأوروبية لمراجعي الحسابات (إي.سي. .إيه)، إن دول الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى تكثيف حربها ضد الصيد غير القانوني.

وقال التقرير: إن 'الاتحاد الأوروبي ملتزم بإنهاء الصيد غير القانوني في مياهه وخارجه، وفرض ضوابط لذلك.

وقالت إيفا ليندستروم، كبير المدققين لدى (إي.سي.إيه)، في بيان صحفي: 'ولكن على الرغم من هذه الإجراءات، فإن هذه المنتجات ينتهي بها المطاف على موائد طعام مواطني الاتحاد الأوروبي'. 

وأضافت: 'أحد الأسباب الرئيسية، هو أن الضوابط والعقوبات تطبق بشكل غير متساو من قبل الدول الأعضاء'.

وجاء في التقرير أن 'أوجه القصور الكبرى' تتمثل في أن الضوابط في بعض دول الاتحاد الأوروبي، تسمح بالصيد المفرط وعدم الإبلاغ عن ماتم صيده.

وجاء في التقرير إنه تم توفير حوالي 580 مليون يورو (561 مليون دولار)، من ميزانية الاتحاد الأوروبي بين عامي 2014 و 2020، بيد أن بعض الدول لا تزال متخلفة في مكافحة الصيد غير القانوني الذي يعد 'أحد أكبر التهديدات للنظم البيئية البحرية'.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
1 من 2استوديو الأنباء

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.