Wednesday, 30 November 2022 07:47 GMT

طلبة توجيهي يشتكون من قرار التربية بتحويلهم إلى الفترة المسائية

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - اشتكى طلبة التوجيهي في مدرسة أبو عليا الثانوية للبنات في منطقة طبربور من قرار وزارة التربية والتعليم بتحويل طلبة التوجيهي والأول ثانوي إلى الفترة المسائية اعتباراً من يوم الأحد القادم .اضافة اعلان
وأضاف الطلبة لـ 'الوكيل الإخباري' اليوم الاثنين أن المدرسة تحتوي على 12 شعبة ثانوية عامة ما بين التخصصين الأدبي والعلمي .
وقال الطلبة إنهم يواجهون صعوبة إذا تم تحويلهم إلى الفترة المسائية وذلك لعدم قدرتهم على التنسيق بين دوام المدرسة والمراكز التعليمية الإضافية.
وأشاروا أن القرار جاء لتحويل الصفين الأول ثانوي والتوجيهي إلى الفترة المسائية أما الصفوف الثامن والتاسع والعاشر إلى الفترة الصباحية .

MENAFN26092022000208011052ID1104924553


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية