Monday, 08 July 2024 12:29 GMT



الموسيقار "محمد الحسيني" يستعد لإصدار ألبومه الجديد تقاسيم أكتوبر القادم

(MENAFN- Hilal Co) يستعد الموسيقار محمد محسن محمد الحسيني لإصدار ألبومه الجديد في 1 أكتوبر 2022 باسم تقاسيم

ينتظر جمهور الفنان محمد الحسيني المفاجأة الفنية من ألبومه الجديد «تقاسيم» ، الذي يستعد لطرحه في الأول من أكتوبر 2022 ، من كلمات الشاعر خالد أمير ، وألحان الموسيقار محمد آل-. الحسيني وتنسيق أحمد جامايكا وإشراف عام أحمد الحسيني.



معلومات عن ألبوم «تقاسيم» لمحمد الحسيني


يجسد ألبومه الجديد «تقاسيم» بكلماتها حالة من الحب الرومانسي ، حيث تظهر الملامح الأولى للعمل الذي يحمل لونًا موسيقيًا خاصًا ومختلفًا ، ورؤية فنية متطورة تجمع بين الحداثة والأصالة.



كما ستطرح الأغنية في الأيام المقبلة على شكل مقطع فيديو ، بطريقة مبتكرة تتناسب مع متغيرات العصر والسوق الغنائي ، حيث يقدم محمد الحسيني أسلوبًا فنيًا مميزًا يشكل نقلة نوعية للرسوم المصورة. الأعمال الموسيقية التي قدمها في مسيرته الفنية ، وتم تصوير العمل لمدة ثلاثة أيام ، بين دبي وبيروت ، بإشراف المخرج إسماعيل محمود ، وباستخدام أحدث المعدات والتقنيات الحديثة.



محمد الحسيني يتحدث عن ألبومه "تقاسيم".


الفنان محمد الحسيني يراهن على ألبومه «تقاسيم» ويؤكد أنه عمل فني مقدم بأسلوب رشيق ، وأنه اختار هذه المرة لتقديم العمل بما يتماشى مع أجواء الصيف والانطلاق. وأشار محمد الحسيني في تصريحات صحفية إلى أن اللحن احتوى على نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية ورؤية فنية متطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي كالعادة للموسيقي محمد الحسيني في جميع أعماله الفنية ، وأن الفيديو كليب للأغنية. هو فيلم مستمر يناقش قصة درامية ، ليضيف العمل إلى سجل نجاحاته.


MENAFN01092022006889014838ID1104793517


Hilal Co

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار