Sunday, 02 October 2022 10:48 GMT

تفاصيل مسلسل جديد للفنان خالد الصاوي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- يعود الممثل خالد الصاوي للبطولة في عالم الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل 'أعمل ايه' والذي تشارك في البطولة أمامه من خلاله صابرين وقد علمنا بأن خالد الذي يواصل جلسات عمل مكثفة للاستقرار على تفاصيل العمل مع المؤلف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد يقدم شخصية شخصية عبدالله الفولاني يعمل مهندس صوت ومتزوج من الفنانة صابرين ولديه منها 4 بنات، ويتعرض لعدد من المشكلات بسبب بناته، ومن خلال هذه المشكلات سيتم طرح عدد من القضايا الهامة التي تلمسنا في حياتنا الاجتماعية.

اضافة اعلان

المسلسل ينتمي للأعمال الدرامية الطويلة ويشارك في بطولته الشوربجي، وندى بسيوني، وطارق عبد العزيز، ودنيا المصري، ومحمد مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد.

 

الفن

MENAFN17082022000208011052ID1104713160


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.