Wednesday, 05 October 2022 06:34 GMT

تعاون بين «إنفيسكو» و«سيكورا» لتقديم حلول محافظ الاستثمار'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت شركة «إنفيسكو» عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة «سيكورا إنترناشونال»، وهي شركة مستقلة تعمل في مجال حلول إدارة الثروات، لتوفير حلول لمحافظ الاستثمار النموذجية، وذلك في إطار عروض الاستثمار التي تقدمها شركة سيكورا لعملائها.

وستقوم «إنفيسكو» بتزويد «سيكورا» بنماذج بنية مفتوحة مخصصة ضمن مجموعة محافظها، مع تخصيص إجمالي مستهدف لحقوق الملكية يهدف إلى تحمل المخاطر الأساسية. ويتم إنشاء وإدارة هذه النماذج، التي تضم حلول محافظ النمو والدخل، من قبل فريق حلول الاستثمار في «إنفيسكو»، وبالاستفادة من الخبرة العريقة التي تتمتع بها «إنفيسكو» في مجال فئات الأصول والأسواق العالمية، بهدف إنشاء محافظ مع حلول مصممة لتعزيز النتائج. ويتم إنشاء حلول النموذج باستخدام عملية استثمار منضبطة تتضمن قيام مدير الاستثمار بعملية بحث دقيقة لتقديم محافظ محسنة متعددة الأصول تهدف إلى التعامل مع تحديات الاستثمار شديدة التعقيد.

تضخم

وقالت زينب فيصل الكفيشي، مديرة قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في إنفيسكو: يواجه المستثمرون في المنطقة، كما في جميع أنحاء العالم، أوقاتاً صعبة، إذ أدت الضغوط التضخمية وتقلبات السوق إلى إثارة مخاوف الكثيرين فيما يتعلق بإدارة الثروات على المدى الطويل.

ومن هذا المنطلق فإن شراكتنا مع سيكورا توفر مجموعة من خيارات الاستثمار الجديدة والمبتكرة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تعزيز أهدافهم الاستثمارية وتلبية احتياجاتهم الخاصة بالتخطيط لتعاقب الثروة.

فرصة

قال دوي نجوين، كبير مسؤولي الاستثمار في إنفيسكو لحلول الاستثمار: يسعدنا التعاون مع سيكورا إنترناشونال في هذا المجال المهم الذي يمثل فرصة كبيرة. ونحن نعلم جيداً أن لدى المستثمرين مجموعة متنوعة من الأهداف الاستثمارية، وواثقون أن خبرتنا في هذا المجال ستساعد في تحقيق النتائج المطلوبة، وذلك بالاستناد إلى عملية استثمار منضبطة وقابلة للتكرار والتوسيع.

MENAFN12082022000110011019ID1104690658


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية