Wednesday, 10 August 2022 03:08 GMT

ارتفاع الطلب على السلع المعمرة في أمريكا بنسبة 7ر0% خلال الشهر الماضي

(MENAFN- Al-Anbaa)

أعلنت وزارة التجارة الأمريكية ارتفاع الطلب على السلع المعمرة في الولايات المتحدة بشدة خلال أيار/مايو الماضي بأكثر من التوقعات.

وذكرت وزارة التجارة أن الطلب على السلع المعمرة ارتفع خلال الشهر الماضي بنسبة 7ر0%، بعد ارتفاعه بنسبة 4ر0% خلال نيسان/أبريل الماضي، وفقا للبيانات المعدلة، في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاع الطلب خلال الشهر الماضي بنسبة 1ر0%.

جاء الارتفاع الكبير والمتجاوز للتوقعات مع ارتفاع الطلب المتقلب على معدات النقل بنسبة 8ر0% خلال أيار/مايو الماضي بعد ارتفاعه بنسبة 7ر0% خلال نيسان/أبريل الماضي.

وأدى ارتفاع الطلب على الطائرات العسكرية وقطع الغيار بنسبة 1ر8% إلى تعويض الطلب في حين تراجع الطلب على الطائرات غير العسكرية وقطع غيارها بنسبة 1ر1% خلال الشهر الماضي.

وفي حالة استبعاد الارتفاع في الطلب على معدات النقل، فإن الطلب على السلع المعمرة سيسجل ارتفاعا بنسبة 7ر0% أيضا خلال الشهر الماضي، بعد ارتفاعه بنسبة 2ر0% خلال الشهر السابق وفقا للبيانات المعدلة. وكان المحللون يتوقعون نمو هذا الطلب بمعدل 3ر0% فقط.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN28062022000130011022ID1104447295


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.