Sunday, 29 May 2022 03:42 GMT

السعودية - موقع مخزن المعلومات أول منصة عربية للمحتوى الشامل الموثوق

(MENAFN- Al Watan) برز موقع مخزن في الفترة الأخيرة على ساحة المحتوى المعلوماتي العربي بشكل ملفت للنظر، إذ جذب الموقع بمحتواه العلمي والإخباري المتميز في مختلف المجالات انتباه الآلاف من القراء العرب والعديد من المتخصصين في مجال كتابة المحتوى، حيث يحتوي الموقع على عدد كبير من المقالات في المجالات والتصنيفات المختلفة معدة بطريقة احترافية بواسطة مجموعة من الصحفيين المتخصصين في كتابة المقالات البحثية، ويأتي الموقع بواجهة عرض متميزة جميلة التصميم مع الاحتفاظ بسرعة عالية لتحميل الصفحات في توازن مثالي ينفرد به مخزن عن غيره من المواقع المشابهة.
وقد زاد عدد القراء لموقع مخزن في الفترة الأخيرة بصورة ملحوظة، خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي بما يقدمه من مقالات خدمية للقراء من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، إذ يقدم الموقع بعض مقالات الخدمات لمساعدة المواطنين في هذه الدول، ونجدها في الخدمات الحكومية و أخبار السعودية ، وغيرها من المقالات الخدمية المشابهة للخدمات الحكومية المختلفة في دول مجلس التعاون الخليجي.
و يتميز موقع مخزن بأقسامه المتنوعة بين الطب والأدب والدين والتغذية وأخبار التكنولوجيا وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها، كما يحتوي كذلك على قسم للخدمات والمقالات التعليمية التي يقدم من خلالها شرحاً لبعض الدروس من المناهج العربية، وبعض نماذج الأبحاث الدراسية في المجالات المختلفة، وكذلك يقدم مقالات عن بعض خدمات التعليم في الدول العربية .
ويعتبر مخزن المعلومة موسوعة إلكترونية لكل ما يبحث عنه القارئ العربي من معلومات وخدمات، فإلى جانب المحتوى العلمي يقدم الموقع تصنيف المنوعات الذي يحتوي على تصنيفات تفسير الأحلام والأبراج الفلكية وأخبار المشاهير وأخبار الرياضة، ويقدم كذلك عبر تصنيف المنوعات تصنيف سؤال وجواب الذي يحتوي على مقالات متنوعة من أكثر الأسئلة الشائعة عبر محركات البحث وإجاباتها.
وبهذا المستوى من الاحترافية والتميز يسير موقع مخزن بخطى ثابتة في طريقه ليصبح أحد أهم الموسوعات العربية على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، إذ يقدم محتوى ممتاز في ظل ما يشهده المحتوى المعلوماتي العربي على شبكة الإنترنت من تردي في الجودة، وهو ما جعل الآلاف من القراء في كافة أنحاء الوطن العربي بوجه عام وفي دول مجلس التعاون الخليجي خاصة يضعون ثقتهم في موقع مخزن، ليساهموا في تحقيقه لنجاح استحقه بأداءه المتميز في الفترة الأخيرة.

MENAFN02032022000089011017ID1103790559


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.