Wednesday, 25 May 2022 10:41 GMT

مصر تزيد من أسعار السجائر

(MENAFN) عقب زيادة أسعار المواد الخام وتكلفة الضخ في ظل الارتفاعات العالمية في أسعار الشحن، زادت الشركة الشرقية للدخان في مصر، من أسعار بعض أنواع السجائر في الأسواق، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس.

كما صرّح المدير للشركة هاني أمان بأن سبب زيادة أسعار الدخان يعود الى "ارتفاع مدخلات الإنتاج، نحن جزء من العالم وهناك متغيرات كثيرة تؤثر على التكلفة، أسعار الشحن ارتفعت بطريقة جنونية وبعض من أنواع الخامات ارتفعت، نسعى لامتصاص الزيادات في المواد الخام طالما يمكننا ذلك".

وبدوره أشار الى أن رفع الأسعار هي من أجل تقليل جزء من التكلفة التي ارتفعت في المواد الخام، والتي تسعى الشركة الى التعامل معها بدون رفع السعر على المستهلك.

في حين كشف أن "الشركة رفعت السعر بنسبة 5 بالمئة فقط، بينما بعض المدخلات ارتفعت 3 أضعاف و4 أضعاف، لم نرفع كشركة أسعار السجائر منذ 3 سنوات، وكل ما كان يحدث زيادة رسوم لصالح هيئات أخرى مثل الضرائب والتأمين الصحي".

MENAFN02032022000045012476ID1103787076


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.