Tuesday, 17 May 2022 09:08 GMT

كابيتال هيلز، مستشارو الحلول التمويلية المتكاملة

(MENAFN- SOCIATE)
15 فبراير 2022، دبي- كابيتال هيلز شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية و القانونية منذ عام 2008 حيث تقدم استشارات مالية للمجموعات والمؤسسات التي تعاني من التعثر المالي أو لديها مشاكل مالية. تفخر كابيتال هيلز بخبرتها في كل من الشؤون المالية والقانونية مما يمكنها من تقديم خدمات تتعلق بالتعثر المالي والوساطة التمويلية وخدمات الاستشارات الإدارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.

وبفضل فريقها المتمكن الذي يضم المهنيين المتخصصين في مجالات الخدمات المصرفية والشؤون التمويلية والقانونية، وثّقت كابيتال هيلز العديد من قصص النجاح في قيادة الصناعة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمتع الشركة بخبرة واسعة تمكنها من تقديم خبراتها لشرائح متنوعة كالبنوك ومؤسسات الاستثمار والشركات التجارية إلى جانب العمل مع المستثمرين الأفراد. تعتبر خدمات كابيتال هيلز بمثابة حل شامل لخدمات مدروسة وشاملة. ومن خلال الحرص على الشفافية واستخدام نهج تعاوني، تعمل الشركة على إثراء المجتمع من خلال تقديم خدمات مالية جديرة بالثناء.

يقول السيد رضا أبو طربوش، الرئيس التنفيذي لكابيتال هيلز، "يسر كابيتال هيلز أن تشارك في قصص نجاح عملائها. نحن نتفهم ونقر بالحاجة إلى خدمات من الدرجة الأولى عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات المالية. وهدفنا هو تزويد عملائنا بحلول سلسلة لاعناء فيها وذلك بدعم من فريقنا ذي الخبرة والمعرفة في الإمارات العربية المتحدة."

وبفضل معرفتها العميقة ببيئة العمل في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل، تمكنت كابيتال هيلز من ترسيخ خدمات متطورة تلبي احتياجات عملائها ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.

MENAFN17022022004221013822ID1103717360


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية