Monday, 17 January 2022 04:21 GMT

مصر - الأرصاد للمواطنين بشأن الطقس: يجب ارتداء ملابس ثقيلة فى فترات الليل

(MENAFN- Youm7) قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية، إن الطقس شديد البرودة، وخصوصا في الأماكن المكشوفة والمدن الجديدة، وتنخفض درجة الحرارة بشكل كبير، وتصل إلى 9 و10 درجات، وقد تصل في المدن الجديدة إلى 7 درجات، وسببه انخفاض نسب الرطوبة في الساعات المتأخرة من الليل.



وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج 'حضرة المواطن': 'يجب ارتداء ملابس ثقيلة خصوصا في فترات الليل، وهناك سقوط أمطار على مناطق في السواحل الشمالية، وكان صباحا هناك أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، وغدا ستهطل الأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، وتمتد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء'.



وقال الدكتور محمود شاهين: 'الأمطار غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، متابعا: 'يجب أن نتجنب السير بجوار أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار، وارتداء ملابس ثقيلة'.









MENAFN15012022000132011024ID1103544207


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.