Friday, 19 July 2024 09:29 GMT



الارجنتين تبحث مع روسيا انشاء مصنع لمنتجات شركة "كاماز"

(MENAFN) قال دميتري فيوكتيستوف، سفير روسيا في الارجنتين، ان الارجنتين تولي اهتماما كبيرا بادارة تصنيع السلع لشركة "كاماز"الروسية في بلاده.

ووضح السفير الروسي انه خلال احد الجلسات التي اقامها وفد روسي لمجموعة من رواد الاعمال مع الناطقين باسم السلطات الداخلية، تم الحديث عن موضوع "تجميع منتجات شركة "كاماز" الروسية في المصانع الأرجنتينية"، قائلا ان الحديث عن هذا الموضوع يحتاج تحديد نقاط مهمة أولا.

وبين ايضا ان الاجهزة في الارجنتين تتأهب لاقامة مناقصة عالمية لتأسيس خط سكة حديد تجمع ميناء باهيا بلانكا وحقل فاكا مويرتا للنفط الصخري وتوضح طموحاتها بالتعاون الروسي.

وأكمل السفير حديثه قائلا "عبرنا عن أملنا بأن ينتهي تنفيذ هذا المشروع في المستقبل القريب. ونتوقع تطورا إيجابيا لا سيما أن الشركة الروسية لا تزال في حقيقة الأمر منذ وقت بعيد مشاركا وحيدا في هذه المناقصة".

MENAFN08122021000045013270ID1103324150


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية