Friday, 19 July 2024 09:23 GMT



بريطانيا وفرنسا تتعاونان اقتصاديا لمواجهة مشاكل في بحر المانش

(MENAFN) رأت حكومة المملكة المتحدة في اجتماعها مع فرنسا أهمية اعادة تعزيز العمل الاقتصادي المشترك بين البلدين لايقاف الحركات الاقتصادية غير المشروعة وتوقيف شباكهم في بحر المانش، خلال الازمة المتفاقمة بين البلدين منذ انسحاب بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.

وتزايد القلق بينهم منذ بريسكت، خروج بريطانيا من التكتل، تحديدا بعد مشكلة الصيد في البحر وتبادل البلدين اتهامات عديدة، تبعا لصحيفة الفرنسية.

كما تقوم فرنسا بالتهديد انها ستفرض عقوبات مختلفة اذا لم تقم بريطانيا بتسليم تراخيص للفرنسيين من اجل العمل في مياه المملكة المتحدة.

ومن اجل تخفيف استياء فرنسا من قيام المملكة المتحدة بالاجتماع السري المتعلق بمشكلة المهاجرين دون دعوة الطرف الفرنسي، أفاد وزير الصحة البريطاني ساجد جاويد في لقاء صحفي يوم الاحد الموافق 28 نوفمبر، "ينبغي لنا جميعا بذل كل ما في وسعنا لكسر النموذج الاقتصادي لهؤلاء المهربين، وهذا يشمل التعاون الوثيق مع أصدقائنا الفرنسيين".

MENAFN29112021000045013270ID1103269238


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية