Wednesday, 08 December 2021 04:20 GMT

مصر - سيارة إطفاء روسية تقطع طريقًا سريعًا لتساعد عجوز في عبور الطريق.. صور

(MENAFN- Youm7) لحظة إنسانية جسدها طاقم عمل سيارة إطفاء في روسيا، بعد توقف وسط شارع مزدحم، لمساعدة امرأة مسنة ، في لقطة انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقت إعجاب من المتابعين. وقام رجال الإطفاء بعرقلة حركة المرور على طريق مدينة كالينينجراد الروسية السريع، حتى تتمكن امرأة مسنة من عبور الطريق بأمان، وفقا لـ'سكاى نيوز'.

واستخدم رجال الإطفاء سيارتهم بشجاعة لإيقاف الشارع المزدحم بالوقوف في عرض الشارع، مما سمح للمرأة العجوز بالعبور بأمان للجانب الآخر من الطريق

ويُظهر الفيديو، الذي تم تصويره المرأة وهي تقف في منتصف الطريق بين الشارعين، حيث لم تستطع عبور الشارع الممتلئ بالسيارات.

وبينما كانت المرأة المسنة تنتظر بيأس متكئة على عكازها، أتت سيارة الإطفاء لنجدتها، من الجانب الآخر من الطريق، وتوقفت بالعرض لإيقاف تدفق السيارات ومساعدتها على العبور بأمان.

وشرعت سيارة الإطفاء الضخمة في إغلاق المسار الأول من الطريق، ليخرج بعدها 3 رجال لإيقاف حركة المرور في المسارات المتبقية.

وتوقفت السيارات القادمة عندما رأت سيارة الإطفاء متوقفة بالعرض، مما سمح لرجال الإطفاء بمساعدة العجوز على عبور الشارع بأمان.


الشارع المزدحم

السيارة اثناء مساعدة السيدة

MENAFN26112021000132011024ID1103255757


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.