Thursday, 02 December 2021 04:20 GMT

مصر - خدمات مرورية لتنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق الخط الرابع بشارع الهرم

(MENAFN- Youm7) عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة ضمن محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام ..

مما يستلزم غلق كلى لشارع الأهرام أمام حركة المرور تحديداً عند تقاطعه مع شارع المحولات حتى شارع أبوالفرج فى الإتجاه القادم من المنطقة الأثرية إتجاه ميدان الجيزة 'المنطقة المواجهه لسنترال الهرم' وذلك إبتداءً من الساعة ' 1صباح يوم الجمعة ' الموافق 26 /11/2021 ، حتى إنتهاء الأعما.

كما سيتم تنفيذ التحويلات المرورية التالية : 

ـ المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير إتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يميناً إتجاه طريق المنصورية المؤدى إلى مناطق أبو الهول ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى.. والسير يميناً إتجاه محور أنور السادات 'ترسا سابقاً' إتجاه كوبرى ترسا المستحدث وإستكمال السير بمحور أنور السادات مروراً بكوبرى 'ترسا المستحدث' وتجاوز تقاطع شارع أنور السادات مع شارعى (عزالدين عمر- شارع المحولات).

واستكمال السير إتجاه أسفل كوبرى عثمان محرم المستحدث 'الطريق السطحى' ثم الدوران والعودة مرة أخرى بمحور أنور السادات 'ترسا سابقاً'، عن طريق فتحة الدوران أسفل الكوبرى، واستكمال السير ثم الدخول يميناً بشارع محمد سالم إتجاه شارع الأهرام.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.


MENAFN25112021000132011024ID1103252926


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.