Tuesday, 17 May 2022 05:45 GMT

«ألف» تطلق «خطة الدفع بعد التسلّم» لتملّك الوحدات السكنية في «الممشى»

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • الشارقة - البيان
التاريخ: 07 نوفمبر 2021 ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة «ألف»، للتطوير العقاري بإمارة الشارقة، منح المستثمرين فرصة تملّك الوحدات السكنية في مشروعها «الممشى»، الأول والوحيد في الإمارة الخالي من المركبات، والدفع بأقساط ميسّرة على مدى 3 أعوام من خلال «خطة الدفع بعد التسلّم» ومن دون فائدة.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ألف»: نواصل جهودنا في استقطاب المستثمرين وتلبية احتياجاتهم، وتطوير السوق العقاري في إمارة الشارقة، من خلال توفير العروض التي تسهل على الراغبين في امتلاك منزل الأحلام، ويسعدنا أن نعلن منح جميع المستثمرين في مشروع «الممشى» إمكان الدفع بأقساط ميسّرة والدفع على مدى 3 أعوام بعد التسلّم.

وأشار عطايا إلى أن مشروع «الممشى» الواقع في أكثر الأماكن حيوية بالشارقة بالقرب من المدينة الجامعية، يتضمن وحدات سكنية متنوعة التصاميم، وبأسعار تنافسية، ومساحات متعددة تناسب الجميع، ويتميّز بكونه المشروع الأول والوحيد في الإمارة الخالي تماماً من المركبات. ويتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات التي تضم استوديوهات وشققاً من 1-2-3 غرف نوم.

MENAFN07112021000110011019ID1103115579


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية