Thursday, 04 July 2024 04:21 GMT



الاردن- نقيب الفنانين للوكيل : الفنان داوود جلاجل بخير ووالدته في ذمة الله

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - نفى نقيب الفنانين الأردنيين، حسين الخطيب ، وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل، وفق ما تداولته مواقع إخبارية .

اضافة اعلان
 

وأوضح الخطيب ، السبت ، لـ"الوكيل الإخباري " ، أن والدة الفنان جلاجل من توفيت - رحمها الله - وزاد " هنالك مواقع إخبارية ، تداولت خبر وفاة الفنان دون التأكد من صحته " .

 

وبيّن ، أنه تواصل مع الفنان "داوود جلاجل" ، صباح اليوم السبت، مشيرا أن حالته الصحية جيّـــدة ، وقال " الحمد الله أموره بخير ، ولكن والدته في ذمة الله ".

 

ونعى الخطيب ، والدة جلاجل ، داعيا لها بالرحمـة والمغفرة ، مشدّدا على ضرورة توخي الدقة في نشر المعلومة ، متمنيّا له - داوود جلاجل - دوام الصحة والعافية وأن يبقى قامة بارزة في الفن الأردني .

 



MENAFN2410202002080000ID1101010480


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار