Saturday, 20 July 2024 04:26 GMT



مصر- المجتمعات العمرانية تجهز لطرح 3 مشروعات إسكان ومرافق فى أخميم الجديدة

(MENAFN- Al-Borsa News) تعتزم هيئة المجتمعات العمرانية طرح استكمال 3 مشروعات إسكان ومرافق بمدينة أخميم الجديدة.

وقالت المهندسة يسرا فروح معاون رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، إن الجهاز يستعد لطرح أعمال تنفيذ 32 عمارة سكنية على شركات المقاولات بـ"أخميم الجديدة" على حساب الشركة المسحوب منها التنفيذ.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية قد سحبت تنفيذ 32 عمارة إسكان اجتماعى بسبب التأخير فى التنفيذ، حيث كان من المقرر تسليم المشروع فى يونيو 2018.

أضافت لـ"البورصة"، أن هيئة المجتمعات العمرانية تدرس منح شركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم مهلة جديدة، لاستكمال تنفيذ مرافق المرحلة الأولى بالمدينة، والتى حصلت عليها بقيمة إسناد بلغت 150 مليون جنيه، بعدما أصدرت الهيئة قرارها بسحب الأعمال منها لتأخيرها فى أعمال التنفيذ.

أشارت إلى أن الهيئة ستطرح تنفيذ أسفلت المدخل الشمالى الشرقى للمدينة بطول 6.5 كيلو متر مربع.

كما تعتزم هيئة المجتمعات العمرانية طرح أعمال كهرباء المنطقة الصناعية على مساحة 205 أفدنة، وأعمال مرافق منطقة المخازن بالمنطقة الصناعية بمساحة 180 فدانا على شركات المقاولات خلال الشهر الجارى.

وقالت فروح إن هيئة المجتمعات العمرانية رفضت 5 طلبات لتخصيص قطع أراضى صناعية بنشاط مخازن، لأنها لم تتوافق مع اشتراطات الهيئة فى منح التخصيص للشركات وليس للأفراد.

وكانت الهيئة قد طرحت على موقعها الرسمى 5 قطع أراضى صناعية بمدنية أخيمم الجديدة بمساحات تتراوح بين 611 و734 متر مربع، وحددت سعر المتر بـ610 جنيهات.

أوضحت أن الجهاز يعتزم الجهاز طرح 14 محل وصيدلييتن للبيع فى مزاد علنى خلال الربع الأول من العام المالى الجارى.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية قد اعتمدت 137 مليون جنيه خطة العام المالى الجارى لمدينة أخميم الجديدة.

MENAFN2209202002020000ID1100839419


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية