Thursday, 03 October 2024 05:33 GMT



الكويت- الشباب يكثف تدريباته ويضم الوهيب والموسوي

(MENAFN- Al-Anbaa) مبارك الخالدي
نجحت إدارة نادي الشباب في الحصول على توقيع الظهير المخضرم بنادي كاظمة ناصر الوهيب لتمثيل أبناء الأحمدي لمدة موسم واحد، كما حصلت إدارة الفريق على توقيع مهاجم فريق الساحل محمد الموسوي تدعيما لصفوف الشباب لخوض منافسات الموسم المقبل.
وتتركز تحركات الشباب المدروسة على السوق المحلي الذي يشهد في الفترة الحالية تصفية قوائم اللاعبين في جميع الأندية ما يعدد فرص الاختيار أمام الجهازين الفني والإداري لضم العناصر التي تتمتع بالخبرة والمهارة لتدعيم صفوف الفريق.
وفي جانب آخر، تتواصل تدريبات أبناء الأحمدي بشكل مكثف بقيادة المدربين المساعدين يعقوب العنزي ومالك جون وبحضور كبير من اللاعبين وتحت إشراف الهيئة الطبية بالنادي لتطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي الخاص بالتدريبات والهادف لمكافحة فيروس كورونا.

MENAFN2507202001300000ID1100541512


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.