Wednesday, 31 July 2024 01:21 GMT



زكاة الأندلس: مساعدات شهرية ومقطوعة لـ 460 أسرة داخل الكويت

(MENAFN- Al-Anbaa) أكد مدير زكاة الأندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية زيد الهاملي حرص الجمعية الشديد على تكثيف جهودها الإنسانية الرائدة داخل الكويت، وذلك لمساندة ودعم الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وتابع الهاملي: رغم الظروف الصحية التي تشهدها الكويت، إلا أننا مستمرون في تقديم المساعدات للمحتاجين، وذلك انطلاقا من دورنا الإنساني وانسجاما مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، هذا وتقدم زكاة الأندلس مساعدات شهرية ومقطوعة لأكثر من 460 أسرة متعففة داخل الكويت، منهم كويتيون وغيرهم من شتى الشرائح المستفيدة الأخرى من ضعاف الدخل والأيتام والأرامل والمرضى والفقراء وغيرهم من الحالات المستفيدة.
وبين الهاملي أن قيمة المساعدات تتفاوت تبعا لعدد أفراد الأسرة وحالتهم المادية، وذلك بعد الاطلاع على الأوراق الرسمية التي تثبت حاجتهم للمساعدة. كما نوزع على هذه الأسر المساعدات الغذائية وغيرها من الخيرات التي يجود بها أهل البر والإحسان.

MENAFN0506202001300000ID1100278344


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية