Thursday, 01 August 2024 05:14 GMT



الكويت- زكاة الرميثية تفقدت مشاريعها في بنغلاديش

(MENAFN- Al-Anbaa) قام وفد من زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة لدولة بنغلاديش لافتتاح مسجد تبرع به أحد المحسنين، وتفقد عدد من المشاريع الأخرى.
وفي هذا السياق، صرح رئيس الوفد محمد الكندري بأن الزيارة تأتي في إطار الحرص على متابعة المشاريع في كل الدول والاطمئنان على تنفيذها بشكل مميز.
وحول برنامج الزيارة، قال الكندري: بدأنا بمنطقة نرسيندي حيث زرنا مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم، واطلعنا على حاجتها لبناء مبنى جديد، ونأمل من المتبرعين دعم هذه المدرسة، ثم زرنا ثلاث آبار سبق التبرع بها. وأضاف: قمنا بعد ذلك بالانتقال إلى منطقة صوادينغا حيث افتتحنا مسجد الأمين الذي تبرع به كاملا أحد المحسنين، جزاه الله خيرا، إضافة إلى بناء سكن للإمام، ووليمة غداء لمن حضر الافتتاح من الأهالي، وقد كانت سعادة أهل المنطقة غامرة بافتتاح المسجد، وكذلك زرنا في المنطقة نفسها بئرا تخدم إحدى المدارس هناك.
وأشار إلى أن بناء المساجد وحفر الآبار من المشاريع التي يقبل عليها المتبرعون، وتبلغ تكلفة المسجد من 3470 دينارا وتزداد التكلفة بزيادة المساحة. بينما تبدأ تكلفة البئر السطحي ةمن 100 دينار، مؤكدا اهتمام "زكاة الرميثية بالمشاريع الطبية حيث تساهم في علاج مرضى الفشل الكلوي، وتنظيم مخيمات لعلاج العيون.
وبالنسبة للمشاريع التنموية التي توفر للأسر الفقيرة دخلا ثابتا وتحولها إلى منتجة، بين الكندري أن لجنة زكاة الرميثية تقوم بالتعاون مع الجهات المنفذة بدراسة حالة الأسر المتقدمة، واختيار الأكثر حاجة منها، وتوفير التدريب اللازم عند الحاجة، ومن هذه المشاريع ماكينات الخياطة، وعربات نقل الأمتعة، والبقالات الوقفية وغيرها، متقدما بالشكر للمحسنين الذين ساهموا في هذه المشاريع، داعيا من يرغب في الاستفسار والتبرع للاتصال على رقم 25631016 أو 98868941 أو زيارة مقر اللجنة بالرميثية ـ ق4 ـ شارع أحمد بن حنبل ـ جادة 42 ـ منزل 9.

MENAFN0203202001300000ID1099789868


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية