Friday, 23 August 2024 12:29 GMT



السفير اللوح يزور الجرحى المتواجدين في مستشفيات محافظة الأقصر المصرية

(MENAFN- Palestine News Network ) القاهرة /PNN-
زار سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح، اليوم الخميس، المرضى والجرحى الذين يتلقون علاجهم في مستشفيات محافظة الأقصر، وفي مستشفى "الأورمان"، مؤكدا توجيهات الرئيس الدائمة ومتابعته الحثيثة لأحوال الجرحى والمرضى وذويهم والعمل على تذليل العقبات أمامهم حتى تمام شفائهم وعودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

ونقل اللوح تحيات الرئيس محمود عباس لأبناء شعبنا. وأكد في مؤتمر صحفي بحضور المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان هاني حسين، والرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان محمد فؤاد، حرص الحكومة على بذل كافة الجهود من أجل إغاثة شعبنا الفلسطيني مع استمرار حرب الإبادة الجماعية الممنهجة التي تشنها، إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال على الشعب الفلسطيني.

وأكد أن سفارة فلسطين تتابع أوضاع الجرحى والمرضى من أبناء شعبنا المتواجدين في أكثر من 160 مستشفى في محافظات جمهورية مصر العربية.

MENAFN22082024000205011050ID1108590852


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار