Wednesday, 14 August 2024 12:26 GMT



أربعينية ملكة جمال روسيا

(MENAFN- Al Watan) فازت ليودميلا روجنيفا في مسابقة ((ملكة جمال روسيا 2024)) للمتزوجات، وهي أم لثلاثة أطفال من بطرسبورغ، صرحت بذلك الخدمة الصحفية للمسابقة لوكالة ((نوفوستي)) الروسية.
وجاء في البيان الصادر عن الخدمة الصحفية: ((الفائزة تبلغ من العمر 40 عاما، ولديها ثلاثة أطفال. وولدت في جمهورية كازاخستان الاشتراكية السوفياتية، حيث أمضت طفولتها، وتخرجت من المدرسة الثانوية في منطقة القوقاز الروسية، والتحقت بجامعة بطرسبورغ للتقنيات الصناعية والتصميم)).
وفازت بالجائزة الثانية في المسابقة وبلقب ((روسيا غلوب)) داريا زاخاروفا البالغة من العمر 35 عاما من مدينة نيجني نوفغورود الروسية. وكما أوضحت الخدمة الصحفية، فإنها ستمثل روسيا من بين 80 دولة حول العالم في مسابقة ((ملكة جمال الكرة الأرضية 2024)).
وكانت إيفجينيا موروزوفا من بسكوف الوصيفة الأولى لملكة جمال روسيا، والوصية الثانية هي غالينا باشكوفا من ستافروبول. كما تم منح كريستينا فولسكايا من سامارا لقب ((ملكة الجمال الكلاسيكية)).
يذكر أن الدور النهائي لمسابقة الجمال الوطنية السادسة والعشرين للنساء المتزوجات ((ملكة جمال روسيا 2024)) أقيم في قاعة الحفلات الموسيقية الكبيرة بمركز الفولكلور في موسكو.

MENAFN13082024000089011017ID1108550602


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار