Sunday, 01 September 2024 02:13 GMT



شركة Alpaca تعزز شراكتها مع شركة Citadel Securities لفتح الباب أمام طلب المستثمرين اليابانيين على تداول الأسهم والخيارات التجارية الأمريكية

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- أعلنت اليوم شركة Alpaca المتخصصة في مجال الوساطة والتي تركز على واجهات برمجة التطبيقات (API) وتدير بنية تحتية حديثة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) وتداول الخيارات التجارية كما تقدم خدمات متميزة لمئات شركات الخدمات المالية على مستوى العالم، وشركة Citadel Securities الرائدة في السوق العالمية عن تعزيز شراكتهما الإستراتيجية في اليابان بغية تبادل الاستفادة من الخبرة في البنية التحتية للوساطة وتنفيذ صفقات التداول والمقاصة وحفظ الدفاتر لتداول الأسهم والخيارات التجارية الأمريكية. وقد عقدت شركة Alpaca شراكة مع شركة Citadel Securities بغية تقديم خدمات تنفيذ صفقات التداول منذ عام 2019، واليوم تقدم البنية التحتية لشركة Alpaca خدمات متميزة لشركات من 30 بلدًا مختلفًا على مستوى العالم.

ستزود هذه المبادرة شركات الوساطة اليابانية بإمكانية الاستفادة من عملية تنفيذ صفقات تداول عالمية المستوى وأنظمة حفظ دفاتر للمستخدم النهائي قابلة للتطوير وعمليات تكامل الأنظمة المحلية وحلول الدعم في مكان واحد.

وبالاعتماد على الشركة الفرعية المحلية اليابانية، قدمت شركة Alpaca خدمات متميزة للمؤسسات المالية في اليابان على مدار العقد المنصرم مستعينةً بعروضها الفريدة التي تشمل تكنولوجيا قواعد البيانات وخدمات الوساطة، ناهيك عن إسهامها في إثراء عالم الابتكار التكنولوجي في اليابان.

افتتحت شركة Citadel Securities مكتبها في طوكيو في عام 2022 بهدف توفير خدمات مخصصة تصب في مصلحة صناعة الخدمات المالية في اليابان، مدعومةً بالسيولة الثابتة والتنافسية والموثوق بها في كل حالات السوق وخدمة العملاء الرائدة.

صرح Yoshi Yokokawa، أحد مؤسسي شركة Alpaca، ومديرها التنفيذي، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس إزاء مواصلة تعزيز الأساس القوي الموثوق به الذي أنشأناه بالفعل في اليابان". "تجمع هذه الشراكة المعززة بين خبرة شركة Alpaca والبنية التحتية التي أنشأناها في اليابان مع قدرات تنفيذ صفقات التداول العالمية الرائدة التي توفرها شركة Citadel Securities، وهذا من شأنه توفير عرض قيمة جذاب للمستثمرين والمؤسسات في اليابان."

صرح Shinichiro Kato، المدير التمثيلي لشركة Citadel Securities في اليابان، قائلاً: "تؤكد هذه الشراكة التزام شركة Citadel Securities تجاه اليابان من حيث تحسين تجربة التداول بما يتوافق مع المستثمرين اليابانيين من كل الأحجام".

صرح Joseph Mecane، مدير قسم خدمات التنفيذ في شركة Citadel Securities، قائلاً: "إن شراكتنا البناءة مع شركة Alpaca تمكّن شركة Citadel Securities من تقديم منصة التنفيذ الرائدة بكل سلاسة إلى شركات الوساطة اليابانية، مما يزيد إمكانية الإشراف على تجربة عملائهم في تداول الأوراق المالية الأمريكية وتحسينها".

بالإضافة إلى أنها شركة وساطة منظمة، فإن شركة Alpaca تحظى بشهرة واسعة في عالم المطورين، إذ إنها توفر واجهات برمجة التطبيقات (APIs) للمطورين ورواد الأعمال لكتابة خوارزميات التداول وإنشاء تطبيقات تكنولوجية مالية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن واجهات برمجة التطبيقات (APIs) التي توفرها شركة Alpaca يستخدمها عشرات الآلاف من المطورين النشطين شهريًا على مستوى العالم.

نبذة عن شركة Alpaca

تعد Alpaca شركة متخصصة في مجال الوساطة تركز على واجهات برمجة التطبيقات (API) معنية بالمطورين، إذ تعمل على بناء بنية تحتية حديثة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) وتداول الخيارات التجارية، ناهيك عن تقديمها خدمات متميزة للشركات على مستوى العالم. أما على صعيد التمويلات، فقد جمعت شركة Alpaca أكثر من 150 مليون دولار أمريكي ويدعمها كبار المستثمرين في الصناعة على مستوى العالم، ومنهم Portage Ventures وSpark Capital وTribe Capital وSocial Leverage وHorizons Ventures وUnbound وSBI Group وElefund وY Combinator. هذا، ويتم توفير خدمات الوساطة في الأوراق المالية عن طريق Alpaca Securities LLC، عضو DTCC/FINRA/SIPC، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة AlpacaDB, Inc.‎، أما التكنولوجيا والخدمات، فتقدمها شركة AlpacaDB, Inc.‎.

نبذة عن شركة Citadel Securities

تعد Citadel Securities شركة ضاربة في أسواق رأس المال من الجيل التالي تتمتع بمكانة رائدة في السوق العالمية، إذ تزود المستثمرين من المؤسسات والأفراد بالسيولة التي يحتاجون إليها لتداول مجموعة واسعة من الأسهم ومنتجات الدخل الثابت في أي حالة من حالات السوق. في شركة Citadel Securities، يستخدم ألمع العقول في القطاع المالي والعلمي والتكنولوجي تحليلات فعالة متقدمة لمواجهة أصعب التحديات في السوق وتحويل الأفكار المهمة إلى نتائج واقعية وتعزيز مسيرتهم المهنية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة CitadelSecurities.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN26072024004146001356ID1108485254


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.