Friday, 26 July 2024 04:20 GMT



الصين تخصص 66 مليون يوان لترميم الطرق في المناطق المتضررة من الفيضانات

(MENAFN- Al-Borsa News) أعلنت الصين أنها خصصت 66 مليون يوان (حوالي 9.26 مليون دولار أمريكي) لدعم الترميم العاجل للطرق المتضررة من الفيضانات والكوارث الجيولوجية الناجمة عن الأمطار، حسبما ذكرت وزارة المالية الصينية اليوم الجمعة.

وأضافت الوزارة – بحسب وكالة الأنباء الصينية“شينخوا” أن هذه الأموال ستستخدم لترميم الطرق التي تضررت بسبب الفيضانات والكوارث الجيولوجية في ست مناطق على مستوى المقاطعة، بما في ذلك شنشي وسيتشوان وخنان وشاندونغ وتشونغتشينغ وجيانغسو، مع ضمان سلامة البنية التحتية للطرق خلال موسم الفيضانات.

موضوعات متعلقة تباين أداء الأسهم الأوروبية في مستهل التعاملات تسارع التضخم في طوكيو وسط توقعات بزيادة الفائدة أسعار الذهب ترتفع قبيل صدور مقياس التضخم المفضل للفيدرالي

MENAFN26072024000202011048ID1108485219


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار